نادى الزرقا الرياضى بدمياط
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ 829894
ادارة المنتدي السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ 103798
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ 829894
ادارة المنتدي السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلابحث
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل جميع اجزاء المسلسل الكوميدى الرائع راجل وست ستات كامل 7 مواسم نسخه BVDRip بأكثر من تقسيمه و مجمعه و منفرده على اكثر من سيرفر
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالأحد نوفمبر 01, 2020 2:38 pm من طرف bebo

» تحميل مسلسل الوتد بطولة يوسف شعبان هدي سلطان جودة عالية كامل علي اكثر من سيرفر
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالإثنين يوليو 13, 2015 3:26 am من طرف bahaa_bale11

» تحميل المسلسل الكوميدى انسى اللى فات يا فرحات بطولة سمير غانم ودلال عبد العزيز وجيهان قمرى ونخبة من نجوم الكوميديا تمت اضافة الحلقة الخامسة
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالأربعاء مارس 04, 2015 4:48 pm من طرف futur_mathematicien

» تحميل جميع اغانى الشيخ ياسين التهامى 46 البوم بجوده عاليه Cd Q بحجم 1.60 جيجا تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالجمعة أغسطس 29, 2014 4:54 pm من طرف مروان

» تحميل فيلم ابى فوق الشجرة (كامل) رابط واحد على اكثر من رابط
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالخميس أبريل 03, 2014 4:36 pm من طرف mekhloufdz

» شربين يفوز على الزرقا بهدف نظيف
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالسبت مارس 22, 2014 5:08 pm من طرف عاشق الزرقا

» بالفيديو اعتراض الجهاز الفنى لطنطا على حكم المبارة حكم مبارة الزرقا وطنطا
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالجمعة مارس 07, 2014 5:13 am من طرف عاشق الزرقا

» الزرقا يتذوق طعم الفوز على نبروه بهدف زيزو
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالثلاثاء يناير 28, 2014 4:22 pm من طرف عاشق الزرقا

» بنى عبيد يتعادل مع الزرقا فى مباراة مثيرة
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالأحد يناير 19, 2014 6:04 pm من طرف عاشق الزرقا

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
مجلة المنتدى
alexa
عدد زوار هذه الصفحة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشق الزرقا - 813
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Vote_rcapالسعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Voting_barالسعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Vote_lcap 
امنيه علام - 551
السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Vote_rcapالسعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Voting_barالسعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Vote_lcap 
ديما معاك - 301
دموعه - 260
nour3iny - 257
ةخقشش - 257
نور الله - 255
yoyotel - 245
رقيه ابراهيم - 244
كومي - 230
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 90 بتاريخ الخميس مايو 16, 2024 2:36 am
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
البحث
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1816 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو bebo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 10839 مساهمة في هذا المنتدى في 5402 موضوع

السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ

كاتب الموضوعرسالة
ديما معاك
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى عدد المساهمات : 301
العمل/الترفيه : طالبة

السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Empty
مُساهمةموضوع: السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ   السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 2:41 pm

السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ 668591-8058175-317-238
لاعب النادي الأهلي يبدي تفاؤله بالفترة المقبلة، ويؤكد بأن فريقه جاهز دائما لـ "النهاية السعيدة

قال عبد الله السعيد لاعب الأهلي المصري إنه متفاءل بالفترة المقبلة، مشيراً إلى إنه لن يتعجّل التسجيل مع فريقه وتسجيل أهداف من ضربات ثابتة بإعتبارها إحدى المهام التي كان يُجيدها عندما كان لاعبا من الإسماعيلي.

كان عبد الله السعيد قد انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بـ 8مليون جنيه تقريباً في أفضل صفقات القلعة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

تابع لاعب الإسماعيلي السابق فيب تصريح لمراسل "يورو سبورت عربية" : أشعر بإن الحظ مازال يعاندني في القلعة الحمراء، لكني لست متشائماً ولا أخشى على مستقبلي في الأهلي، موضحاً إنه سيبذل وزملاؤه قصاري جهدهم في مباراة الاتحاد المقبلة من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة لإعادة الإنتصارات للفريق بعد التعادل مع بتروجت والجونة في الجولتين الثانية والثالثة بالدوري.

أشار السعيد إلى إن المشوار مازال طويلاً ولا يمكن الحكم من الآن على الفرق الشاركة ولا تحديد البطل، مؤكداً أن الأهلي قادر دائماً على إستكمال المشوار للنهاية السعيدة بالتتويج بالدوري

السعيد أنا أحتاج فقط لبعض الحظ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبد الله السعيد يلوم الحظ في تعثر الأهلي ويؤكد أنه عائد للتسجيل من الضربات الثابتة
» جوزيه سوء الحظ والإرهاق سبب الإخفاق وليس عبد الفضيل
» السعيد وسليمان على رأس قائمة الأهلي لمواجهة الحرس
» مختار أحلم بتدريب الاهلى يوما ما.الحظ خدمنا امام الزمالك والمنافسة على الدورى صعبة
» السعيد سأجدد تعاقدي مع الدراويش وسأترك النادي في حالة واحدة