نادى الزرقا الرياضى بدمياط
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه 829894
ادارة المنتدي معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه 103798
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه 829894
ادارة المنتدي معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلابحث
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل جميع اجزاء المسلسل الكوميدى الرائع راجل وست ستات كامل 7 مواسم نسخه BVDRip بأكثر من تقسيمه و مجمعه و منفرده على اكثر من سيرفر
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالأحد نوفمبر 01, 2020 2:38 pm من طرف bebo

» تحميل مسلسل الوتد بطولة يوسف شعبان هدي سلطان جودة عالية كامل علي اكثر من سيرفر
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالإثنين يوليو 13, 2015 3:26 am من طرف bahaa_bale11

» تحميل المسلسل الكوميدى انسى اللى فات يا فرحات بطولة سمير غانم ودلال عبد العزيز وجيهان قمرى ونخبة من نجوم الكوميديا تمت اضافة الحلقة الخامسة
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالأربعاء مارس 04, 2015 4:48 pm من طرف futur_mathematicien

» تحميل جميع اغانى الشيخ ياسين التهامى 46 البوم بجوده عاليه Cd Q بحجم 1.60 جيجا تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالجمعة أغسطس 29, 2014 4:54 pm من طرف مروان

» تحميل فيلم ابى فوق الشجرة (كامل) رابط واحد على اكثر من رابط
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالخميس أبريل 03, 2014 4:36 pm من طرف mekhloufdz

» شربين يفوز على الزرقا بهدف نظيف
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالسبت مارس 22, 2014 5:08 pm من طرف عاشق الزرقا

» بالفيديو اعتراض الجهاز الفنى لطنطا على حكم المبارة حكم مبارة الزرقا وطنطا
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالجمعة مارس 07, 2014 5:13 am من طرف عاشق الزرقا

» الزرقا يتذوق طعم الفوز على نبروه بهدف زيزو
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالثلاثاء يناير 28, 2014 4:22 pm من طرف عاشق الزرقا

» بنى عبيد يتعادل مع الزرقا فى مباراة مثيرة
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالأحد يناير 19, 2014 6:04 pm من طرف عاشق الزرقا

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
مجلة المنتدى
alexa
عدد زوار هذه الصفحة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشق الزرقا - 813
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Vote_rcapمعروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Voting_barمعروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Vote_lcap 
امنيه علام - 551
معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Vote_rcapمعروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Voting_barمعروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Vote_lcap 
ديما معاك - 301
دموعه - 260
nour3iny - 257
ةخقشش - 257
نور الله - 255
yoyotel - 245
رقيه ابراهيم - 244
كومي - 230
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 135 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 135 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 182 بتاريخ الخميس سبتمبر 19, 2024 2:24 am
سبتمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية
البحث
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1816 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو bebo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 10839 مساهمة في هذا المنتدى في 5402 موضوع

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جميلة محمد عبده
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد المساهمات : 59
العمل/الترفيه : معلم أول رياضيات

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Empty
مُساهمةموضوع: معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه   معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 7:53 pm

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه D759C39E42555
مانويل جوزيه

يواصل الكاتب الصحفي محمود معروف هجومه على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وزاد معروف في مقالته في صحيفة الجمهورية الصادرة صباح اليوم وتهكم على المدير الفني للأهلي بعدما خرج من بطولتين في أسبوع واحد حيث خرج من دوري الأبطال الإفريقي بالإضافة إلى كأس مصر.

وكان معروف قد تهكم مراراً على جوزيه واصفاً إياه بأنه " كفتجي" إلا أنه زاد من السخرية في مقاله بدون مجاملة عندما عنون للمقال " أنا أسف ياجوزيه" وعمد معروف خلال مقالته إلى شرح الأخطاء الكبيرة التي وقع فيها جوزيه قائلاً :" أنك لم تفعلها"

وجاء نص مقاله كالتالي :" حقك عليّ يامستر جوزيه.. أنا آسف.. أبوس رأسك تسامحني.. انت أحسن مدرب في العالم.. أنت مش كفتجي ولا حاجة.. انت اللي قلت للحاج محمد أبوتريكة تروح ناحية الشمال في الدقيقة 93 وتشوط كرة صاروخية تدخل مرمي النجم الساحلي ويفوز الأهلي بكأس أفريقيا وكأس السوبر.. انت الذي وصفت له الخطة قبل أن يصفر الحكم لان التعادل صفر/صفر كان سيطيح بالأهلي.

انت مدرب عبقري.. غلبان تتقاضي شوية ملاليم حبا في الأهلي بس باليورو وفرقة المقاطيع التي معك قرايبك ونسايبك وأصحابك وابنك السمسار الذي تعاقد مع جونيور فلته الكرة البرازيلية الذي يزيد وزنه عن مائة كيلو ووكلاه البرومة.

حقك عليّ يا خواجه فأنت لم تخسر كأس أفريقيا وكأس مصر في خمسة أيام.. اللعيبة همه السبب لانهم لم ينفذوا التعليمات.. انت لم تخطيء في التشكيل أو التغيير.. انت لعبت 6 مباريات في دور واحد "دور الثمانية" خسرت مباراة وتعادلت في أربع وخرج الأهلي من البطولة.. وبعد خمسة أيام انهزم من انبي وخرج من البطولة الثانية.

انت غير مسئول.. بتلعب علي قد فلوسهم.. معقول تأخذ انت وشلة المقاطيع 2 مليون جنيه بس!!! هذا المبلغ يبني مدرسة أو وحدة صحية في قرية كل أسبوع.
إنت ياعم لاكفتجي ولا حاجة.. انت أحسن مدرب في العالم."

واتهم معروف جوزيه بأنه لم يحزن لخروج الأهلي من دوري الأبطال أو من كأس مصر مؤكداً أن الحزن ظهر في عين مختار مختار المدير الفني لفريق إنبي والذي حزن على فريقه القديم.
رقيه ابراهيم
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد المساهمات : 244
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه   معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Emptyالإثنين أكتوبر 03, 2011 5:56 am

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه JSGPurpRose_Thank_You_ani

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معروف جوزيه مدرب محظوظ والبدري وزيزو أفضل منه
»  محمود معروف لأبو تريكة اللى بيعمل خير يعمله فى السر
» سر اجتماعات جوزيه بالحضرى
» هؤلاء هم الخارجون من جنة جوزيه!
» جوزيه يهدد الأربعة الكبار